قانون فك الارتباط (The law Of Detachment)

قانون فك الارتباط (The law Of Detachment)

السر العاشر من اسرار قانون الجذب

أي هدف تسعى الى تحقيقة ، وانجازه ، لا بد من أن تفك ارتباطك به، وفك الارتباط هنا لا يعني التخلي عن النية ، او الرغبة في تحقيقه، بل يعني أن تفك الارتباط الذهني بالنتائج ( كيف؟ ومتى؟ ) وما ينتج عنهما من حالة ترقب عادة ما تقترن بهواجس تجارب الماضي، وينتج عن ذلك الشعور بالخوف او القلق. الذان يفقدانك المرونة، والعفوية، والسكينة، والتي تجعلك في حالة استعداد بدني ونفسي وعقلي وروحي للشعور بطاقة الكون الايجابية للتواجد في المكان المناسب وفي الوقت المناسب(السر الثالث من اسرار قانون الجذب)
عندما تكون في حالة الارتباط فأنك تستخدم العقل الواعي في غير مهامه، وبالتالي فأنك تحصر العقل في أحتمالية الظفر بهدفك المنشود بطريق واحد ، أو بأحتمال واحد،( وهو الطريق أو الاحتمال المنظور للبعد البيني لعقلك الواعي المنبثق من تجارب الماضي) وبالتالي فأنك تلغي كما هائلا من الاحتمالات والطرق اللامتناهية، المنظورة لعقلك اللاواعي.
عندما تكون في حالة ارتباط فأنك تستخدم قواك الذاتية في احراز هدفك المنشود وعندما تكون في حالة فك الارتباط فأنك توكل الامر الى الله سبحانه وتعالى القوي القدير كي يتولى ذلك. وعلى ضوء ايمانك بالله فأنك أما أن تشعر بالثقة والأطئنان، والتوقع الجاد، او تكون مفعما بالهواجس المخيبة للآمال.
وهنا لابد أن اشير الى أن الشيء الوحيد الذي يقف حائلا بينك وبين هدفك هو الممانعة (العقلية والنفسية والبدنية والروحية) الناتجة عن هواجس الارتباط بالهدف المنشود .

تطبيق قانون فك الارتباط( نسيج العنكبوت)

في مراحل مبكرة من اهتمامي بعلوم الميتافزكل كنت اتدرب على التخاطر (Telepathy) (طبعا من الضروري الاشارة إلى أن التخاطر يحصل في حياتنا يوميا بشكل أو بآخر. لكنه يحصل بشكل عفوي وبدون ارادة او قرار مسبق. لذلك عندما اقول التدرب على التخاطر فأعني القيام بذلك بارادة وبقرار مسبق.) وملخص الفكرة هو أني كنت اطلب من زميلي في العمل والذي يعمل في قسم آخر يبعد عني مسافة 300م تقريبا أطلب منه ذهنيا أن يتصل بي على الهاتف الأرضي(في وقتها لم تدخل خدمة الهواتف النقالة بعد).. كنت جالسا مسترخيا ، وبعد برهة من التنفس العميق ، جربت في المرة الأولى ولم أنجح، وجربت في الثانية، ولم انجح، وفي الثالثة والرابعة لم انجح ، لكن في المرة الخامسة وبعد أن باشرت التخاطر لا حظت في …

لقراءة كتاب قانون الجذب أضغط على الرابط التالي
https://drive.google.com/open…

شارك و استمتع

The philosopher

My name is E.Nizar. I’m: • Tunisian • A wellness blogger. vegan activist and • Ayurveda practitioner. • An English teacher. • A Freelancer translator in www.onehourtranslation.com and www.upwork.com. • A shotokan karate practitioner/black belt.

Leave a Reply

%d bloggers like this: